26‏/7‏/2009

آراء حره مبـاشره "2"


آراء حره مباشـره "2"

7
عقب هزيمة الزمالك من نادي براشوف "ثامن الدوري الروماني" علت الأصوات المناديه بالكشف عن أسباب تلك الخساره الفادحه بعد فوز بهدفين نظيفين على بطل كأس الإتحاد الأوروبي وهو ما إعتبره البعض فوزاً تاريخياً وأشـارت الأخبار إلى وجود تحقيق مع المدير الفنى لنادي الزمالك بأمر السيد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بخصوص ذلك الشـأن.
نعم ،،الهزيمه بسباعيه نظيفه غريبه ومفاجأه وغير مبشـره وأسبـابها مبهمه وثورة الجماهير لم تكن فقط بسبب الخسـاره ،لكن كيف يُهزم نادي الزمالك من أحد الأنديه المغموره أوروبياً "باراشوف" بعد فوز تاريخي على بطل كأس الإتحاد الأوروبى؟؟ ،الإجابه هنا بسيطه نادي الزمالك كان فى مواجهة رديف شاختار الأوكراني أى أنه ليس الفريق الذى حصل كأس الإتحاد الأوروبى ،لذا لم يكن هناك أى داع لتمجيد وتضخيم فوز سهل ليس ذا قيمه إرتفع بالجماهير الزملكاويه إلى عنان السماء ثم قُزف بهم إلى سابع أرض.



إبراهيم "الصحاف"
إستبشرنا بمجلس "عباس" خيراً لما لاقينا منه من نفور واضح من الإعلام وهو ماكان نادي الزمالك يحتاجه فى فترة الإضمحلال التى عاشها بإدارات تهوي الإعلام وتبغض الإبتعاد عنه ،إستبشـرنا خيراً بلباقة ولياقة اللواء صبرى سراج "المتحدث الرسـمي بإسم نادي الزمالك" فى الحديث وقلنا بأن هذا المجلس يخطو فى سبيل إعادة نادي الزمالك لسـابق عهده ،لكن للأسف جاءت تصريحات الكابتن إبراهيم يوسف المتناقضه المتنافيه تماماً مع ما عرفناه عن توجهات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى ،للأسف معظمها "طائشه ،هوجاء" ،لا تعبر عن إنسـان قادر على تحمل المسئوليه ،كلها إما تكشف النقاب عن مفاوضات ،وتسخر من عقليات جماهير نادي الزمالك كـ"الهزيمه من نادي سوشو شئ عادي فى مباراه تأهيليه وإستفدنا من التجربه كثيراً" ،و"الفوز على بطل أوروبا إنجاز عظيم سيذكره تاريخ نادي الزمالك"!!!!.



5 ، 4
أعتقد أن بطولة ويمبلى خير إعداد للنادي الأهلى فى الفتره الحاليه فى ظل تحفظي الشديد على بطولة الزيتون الـوديه ،وأعتقد أن النادي الأهلى إستفاد إستفاده بالغه من الهزيمه من نادي سيلتيك الإسكتلندي ونادي برشـلونه الأسباني ومن كان يعتقد أن النادي الأهلى يمكنه تحقيق نتيجه إيجابيه فى مواجهة هذين الناديين "موهوم" لأن ذلك فى تعداد المستـحيلات لأسباب واضحه وضوح القمر فى التمام ...
أولها ...النادي الأهلى فى مرحله إنتقاليـه يجب أن يتحملها جماهيره ليصل عقد الإنجازات.
ثانيها ...حسام البدري لم يتمكن حتى الآن من الإلمام بخيوط الإداره الفنيه لنادي بحجم النادي الأهلى.
ثالثها ...مازال هناك نقص حاد ومازالت هناك غيابات مؤثره فى صفوف النادي الأهلى.
رابعها ...المباراه تجريبيه والنادي الأهلى يلاقى فريق عالمي متكامل.
أطالب الآن جماهير النادي الأهلى بالصـبر على النادي الأهلى وإخراس كل فم يطـالب بذبح "البدري" لأنه الأصلح فى الفتره الآنيه ،لكن سبل الإنجاز ليست ميسـره له كما كانت ميسـره لمعشوق الجماهير الحمراء مانويل جوزيه.



فكر "بدري"
الطريقه التى يحاول البدري تطبيقها فى الفتره الحاليه وهي اللعب بدون ليبرو وبأربعة مدافعين فى حالة الدفاع ،أما حالة الهجوم بمدافعين مرتدين سريعين "ويقوم حارس المرمي بدور الليبرو" ولاعبى جنب يتمتعان بالقوه والسـرعه والقدره على المباغته يتقدمان على الأطراف ويتقدم اللاعبان المطرفان فى خط الوسط للإختراق من العمق ويقوم لاعبا قلب خط الوسط بالمتابعه من خارج منطقة الجزاء ،جيده بلا جدال وتمثل المسـتقبل فى العالم كله ،وعلى الجميع دعمها ،والأفضل ألا ننظر تحت أقدامنا حتى لا نتعرقل فى المسـتقبل.
الآن يجب أن يحضرنا سؤال ...هل النادي الأهلى لديه اللاعبين الذين يؤهلونه لتطبيق هذه الطريق؟؟ ،بالتأكيد "لا" ،أمير عبدالحميد حارساً ليس بمسـتوى النادي الأهلى وينقصه الكثير من الخبره ،أحمد السـيد "كابتن النادي الأهلى" لا تتوافق معه تلك الطريقه لبطأه ،أحمد على إمكاناته لا ثؤهله لحمل لواء الجبهه اليمني بالنادي الأهلى على الأقل فى الفتره الحاليه ،،لذلك فلو أرادت إدارة النادي الأهلة إنجاح مهمة البدري تمده بعوامل النجاح.



همسات حره مباشره
أحمد علـي ...مباراه تلو الأخري تثبت أنك مستقبل الجبهه اليمني بمصر ..إستمر والله الموفق.
بويان كركيتش وميسي ...بإمضاء لاعبي النادي الأهلى ،،"إن الله حليم ستار".
مرتضى منصور ...إن إرتضى مرتضى سيكون الزمالك منصور ،كلمه ..صوتك العالى دليل على ضعف موقفك ،نصيحه ..إبتعد عن نـادي الزمالك.
حسـام حسن "أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا" ...مبروك يا أبوعمر ،بجداره تستحقها ،ولا عزاء للمختلين الجاهلين.
السيد أنس الفقى ...مجانية إشارة البث خطوه أكثر من رائعه ،أراحتك من "وجع
الدماغ" ،وألقت فى خزائن إتحاد الكره "الأوجاع".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق