16‏/4‏/2009

كارتـ أصفر1



كارتـ أصفر1


**عمرو ذكى


هدفك الجميل فى مباراة مصر وزامبيا يعكس لنا خبرتك وقوة حاستك التهديفيه ومدى استفادتك الفنيه من الاحتراف ويثبت ان مشكلتك مع الدورى الانجليزي ما هى الا "شوية برد".



**شوقى غريب


اذا شعرت بالـوصول لمرحلة التشبع فلا سبيل لك سوى الرحيل.


**حســن شحاته


عليك أن تتعرف مستويات وقدرات لاعبيك وتتعامل معها بما يوازيها ،وتعيد الروح التى بدت مفقوده بينهم ،وتبتعد عن جنون العظمه نريدك مدرب عالمى واقعى عاقل.



**جميع عناصر منتخب مصر


لا تيأسوا اذا أصبحت سنون الأقلام عليكم فى الفتره المقبله سيوفا وسهاما ـ وهذا متوقع ـ فربما تكون انتكاسة البدايه دافع لأفضل نهايه.



**سيــد معوض


قرارك بالانضمام للنادى الأهلى لم يشوبه أى صواب أما قرار عدم خوضك أى تجربه فى مصر بعد تجربة النادى الأهلى الغير مرضيه مباشرة "عين الصواب".


**جمال حمزه


بعد ابداء رغبتك باللعب لنادى فاسلونـد السويدي((دورى الدرجه الثانيه)) فقمة الحق عــدم ضمك لمنتخب مصر فى الفتره الماضيه أو القـادمه .. أنت حددت بذلك قدرك.



محمد محمد محمد أبوتريكه


أطلقـوا ما أطلقوا عليك من الأسماء والأوصاف ((أمير القلوب زيدان العرب الساحر)) وأطلق أنا اليوم عليك يا مبدع "جوهرة الكره المصريه".



**أحمــد رفـعت


بعد تألق ناشئى نادى الزمالك..أبعث لك بتحياتى واحتراماتى وتشكراتى على جرأتك واقدامك على اتخاذ قرار تصعيد الناشئين الصعب..عكس التيار.


**مدحت شلبى


بعد..وقوف الدكتور وليـد دعبس فى صفك ضد الدكتور علاء صادق وسخونة الخلاف بينهما فعلى وزن يا بخت من كان النقيب خاله ..يا بخت من كان دعبس حبيبه.


**سيـــد عبدالحفيظ


منذ بدايتك كاعلامى..أشعرتنى من نضج أسلوبك وكاريزمتك انك مشروع اعلامى جيــد وعنـد مولد برنامجك"الشـوط الثالث" بقناة النيل للرياضه استبشرت خيرا وما أجمل أن تترعرع فى كنف التليفزيون المصرى لكــن للأمانه شتان الفارق بين سيد عبدالحفيظ"النيل للرياضه" وسيـد عبدالحفيظ"قناة النادى الأهلى" فالثانيه يوما تلـو الآخر تهدم المشروع السابق ذكره.


**السيـد ذكريا عزمى،المشير حسين طنطاوى،اللـواء حبيب العادلى،الدكـتور سيد مشعل


أعلم ويعلم الجميع بحبكم الشديد لنادى الزمـالك وأناشدكم ببث الحبور فى نفوس وقلوب جماهيره الحزينه "انقذوا عزيز قوم ذل".



**قراء كتابى السابق"حوار الأجيال..بعـيدا عن الثالثه شمال"


ربما لضيق مساحة الموضوع وعـدم اتساعها الا للحديث عن الجماهير والتغيرات التى طرأت مؤخرا على شخـوصهم وأساليبهم لم أروِ لكـم ماحدث لـى من أمن ستاد القاهره فتم تفتيشى ذاتيا أربع مرات بواسطة رجـال الأمن كـأى فرد من الحاضرين واستاء بعضهم منـ هذا الأمر لكننى تقبـلت ذلك الأمر بسعة صدر كأى انسان متحضر مسالم يحافظ على أمـن واستقرار بلـده بكـل ما أوتى من صبر وجـلد . قبل دخولى مدرجات ستاد القاهره ..صافحت كل مـن "فتشونى" من أفراد الأمن مقدرا مجهوداتهم العظيمه متمنيا لهم عدم اكتشاف أى مخالفات.



كلمه أخيره ...يا ساده يا كرام ما يحلى الكلام الا بذكر النبى عليه الصلاة والسلام بقالنا خمس سنين بنرغى ونلت ونعجن نخلى قوائم الأنديه ثلاثين ولا خمسه وعشرين وبما ان الموسم اقترب على النهايه والكلام والعراك والشغب حول هذا الموضوع "الخايب" هيتجدد أقولكم حاجه حلوه احنا نقسم البلد نصين عشان نرضى جميع الأطراف نخليهم سبعه وعشرين لاعب ونص ليه لا؟ لازم نبتكر فى أى حاجه زى ما بنبتكر ازاى هنتكلم وازاى هنرغى،والله لو نوفر مجهودنا شويه ونحطه فى حاجه مهمه هنبقى أحسن كثير جدا بالنسبه للمشكله ففى نظرى قائمة الثلاثين لا تفيد أحد حتى النادى الأهلى نفسه المدافع المهاجم فى هذه القضيه وان كانت تفيد فهى تفيده بشكل وقتى أى تفيده الآن وتضره فى المستقبل فى حين أنه يمكنه امداد ناشئيه بالخـبره الكافيه لمواجهة تحديات المستقبل أو تحديات النادى الأهلى القادمه بعد عمر ليس طويلاً وهـذا لا ينطبق على النادى الأهلى وحده انما على جميع أندية مصر.

ومازال الرغــى مستمرا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق